الثلاثاء 2 حزيران 2026 - 13:42
رقم : 10679
إيران تلكس - وقال نائب مفتش المقر المركزي لختم الأنبياء: "لقد قلنا مراراً وتكراراً أننا لم نكشف بعد عن جميع أوراقنا الرابحة، وهناك العديد من الأوراق التي سنستخدمها إذا لزم الأمر".
العميد محمد جعفر أسدي
العميد محمد جعفر أسدي

 

قال العميد محمد جعفر أسدي، نائب مفتش المقر المركزي لختم الأنبياء (عليه السلام)، في مقابلة، رداً على الادعاءات الأخيرة التي أطلقتها وسائل الإعلام الغربية والمسؤولون الأمريكيون بشأن ضعف القدرات الدفاعية الإيرانية: "لقد قلنا مراراً وتكراراً إننا لم نكشف بعد عن جميع أوراقنا الرابحة، وهناك العديد من الأوراق التي سنستخدمها إذا لزم الأمر".

وفي معرض وصفه لحالة صناعة الدفاع في البلاد، صرح سردار أسدي قائلاً: "خلال الحرب الأخيرة، تعرضت صناعة الدفاع بطبيعة الحال لبعض الأضرار، ولكن بفضل الله، فإن الأماكن التي نستخدمها الآن لإنتاج المعدات العسكرية ودعم القوات المسلحة مخفية تماماً عن أنظار العدو وليس لديهم أي علم بموقعها؛ لذلك، فإن وضعنا في مجال الإنتاج الدفاعي مقبول".

اعتبر نائب مفتش مقر ختم الأنبياء (عليه السلام) المركزي أن الشعب هو أهم دعامة للقوات المسلحة للجمهورية الإسلامية الإيرانية، وأكد قائلاً: "قواتنا المسلحة لا تحتاج إلى قنابل ذرية، وسلاحنا الأفضل أو قنبلتنا الذرية هو هؤلاء "الشعب" الذين تواجدوا في الشوارع والساحات لأكثر من 90 ليلة".

وفي إشارة إلى تهديدات حلف شمال الأطلسي والحلفاء الغربيين، قال: "منذ بداية النصر المجيد للثورة الإسلامية، كانت الولايات المتحدة وحلفاؤها، بما في ذلك منظمة حلف شمال الأطلسي (الناتو)، حاضرين في ساحة مواجهة الثورة؛ ولكن حتى خلال الحرب التي استمرت ثماني سنوات، عندما كان الاتحاد السوفيتي السابق حاضرًا أيضًا، لم يتمكنوا من تحقيق أي شيء، والآن، إذا اتخذوا أي إجراء ضد إيران الإسلامية، فسوف يواجهون الفشل".

وفي معرض حديثه عن تهديد مسؤول غربي بإعادة إيران إلى العصر الحجري، صرح سردار أسدي قائلاً: "رسالتنا هي أنه حتى لو لم يكن لدينا شيء، فسنخوض حرباً مع أمريكا بالحجارة، لأننا لسنا ممن يستسلمون لأمريكا".

أكد نائب مفتش المقر المركزي للحرم الأنبيائي (صلى الله عليه وسلم)، محذراً من سوء تقديرات العدو الأمريكي الصهيوني وحلفائه: "أمريكا لا تريد سوى استسلامنا الكامل، والأمة الإيرانية لن تستسلم أبداً".

وفي الختام، أشار إلى أن المفاوضات مع الولايات المتحدة لن تحل مشاكل المعيشة، وأضاف: "عندما لا يكون هناك استسلام، فإن الحرب قادمة؛ لذلك، نحن ننتظر وليس لدينا مشكلة مع الحرب؛ لذلك، إذا ظهر حلف الناتو أيضًا في هذه الساحة، فلا داعي للقلق".
https://www.irantelex.ir/ar/news/10679/
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني

أحدث العناوين
الأكثر قراءة