الجمعة 22 أيار 2026 - 14:14
رقم : 10460
إيران تلكس - واصل فريق التايكوندو الإيراني للرجال تألقه في اليوم الثاني من بطولة آسيا المقامة في أولان باتور بمنغوليا، محققاً ميداليتين ذهبيتين.
فريق التايكوندو الإيراني للرجال
فريق التايكوندو الإيراني للرجال

 

اليوم الجمعة، أنه وفي فئة وزن تحت 58 كجم، استهل بطل العالم أبو الفضل زندي مشواره بانتصارات متتالية على ممثلي الإمارات والأردن، ثم تفوق في نصف النهائي على الأوزبكي أوتاجونوف، ليتوج بالميدالية الذهبية بعد فوزه الساحق على الكوري الجنوبي هوي تشانغ في جولتين متتاليتين.

أما في فئة وزن تحت 74 كجم، فقد تفوق أميرسينا بختياري على منافسين من فيتنام والسعودية وكازاخستان، قبل أن يحسم الميدالية الذهبية لصالحه بعد مباراة مثيرة ضد الصيني تشاو شان.

يُذكر أن الفريق الإيراني للرجال قد اختتم منافسات اليوم الأول بحصيلة ميدالية ذهبية وأخرى فضية.
https://www.irantelex.ir/ar/news/10460/
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني

أحدث العناوين
الأكثر قراءة