إيران تلكس - نشر رئيس منظمة الشؤون الإدارية والتوظيف رسالة على حسابه في شبكة «إكس».
علاء الدين رفيع زاده رئيس منظمة الشؤون الإدارية والتوظيف
جاء نص رسالة علاء الدين رفيع زاده في شبكة «إكس» كما يلي:
«اعتبارًا من الغد ستكون ساعات عمل الدوائر الحكومية من الساعة 7 صباحًا حتى 1 ظهرًا؛ وذلك في إطار إجراء يهدف إلى الإدارة المثلى لاستهلاك الطاقة والحفاظ على استقرار شبكة الكهرباء في البلاد، مع التأكيد في الوقت نفسه على استمرار تقديم الخدمات للمواطنين.
كما سيتم تعويض النقص في ساعات العمل الإلزامية لموظفي الدولة وفقًا للقانون من خلال نظام العمل عن بُعد، وسيتم تنفيذ هذا القرار، إن شاء الله، حتى 15 سبتمبر.»