الأحد 10 أيار 2026 - 20:49
رقم : 10200
إيران تلكس - حقق منتخب إيران لكرة اليد للفتيات تحت 16 عامًا الفوز في أولى مبارياته ضمن بطولة آسيا بعد تغلبه على منتخب هونغ كونغ بنتيجة 33 مقابل 29.
منتخب إيران لكرة اليد للفتيات تحت 16 عامًا
منتخب إيران لكرة اليد للفتيات تحت 16 عامًا
جاءت هذه المباراة ضمن منافسات الدور الأول من البطولة المقامة في مدينة ألماتي في كازاخستان خلال الفترة من 20 إلى 28 أرديبهشت.

ويشارك المنتخب الإيراني في مجموعة تضم:
- هونغ كونغ  
- كازاخستان  
- أوزبكستان  
- الصين  
- قرغيزستان  

وسيخوض المنتخب الإيراني مباراته المقبلة أمام كازاخستان يوم 21 أرديبهشت الساعة 17:30.

قائمة لاعبات المنتخب الإيراني في البطولة:
ريحانة حسيني، فاطمة شفيعي، آيسن بيغلري، تمنا آرام، نغار رضائي، نيايش منصوري، هستي ميرآخوري، آيدا عرب، فاطمة أورنغي، نازنين زهرا بهارلو، دينا دزفولي، فاطمة دهقاني، مريم زماني، زهرا راستاد، يسنا يزداني مقدم، وسارينا رفيعي.

برنامج مباريات إيران في الدور الأول:
- إيران 33 – هونغ كونغ 29  
- 21 أرديبهشت: إيران × كازاخستان (17:30)  
- 23 أرديبهشت: إيران × أوزبكستان (13:30)  
- 24 أرديبهشت: إيران × الصين (13:30)  
- 25 أرديبهشت: إيران × قرغيزستان (13:30)

ويتأهل أفضل منتخبين في البطولة إلى بطولة العالم لكرة اليد للفتيات تحت 16 عامًا.
https://www.irantelex.ir/ar/news/10200/
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني

أحدث العناوين
الأكثر قراءة